في حالة التلف أو الكسر او وجود عيب في المنتجات:
– يجب تواصل العميل مع الدعم الفني خلال 24 ساعة من وصول الطلب وإرفاق صورة المنتج التالف / المكسور
– يخير العميل بين إرجاع قيمة المنتج أو استبداله بمنتج آخر بنفس القيمة.
في حالة استبدال واسترجاع منتج:
يمكن الاستبدال والاسترجاع خلال 7 أيام كحد أقصى من وصول الطلب للعميل بشرط:
1- أن تكون بحالتها الأصلية.
2- يتحمل العميل تكاليف الشحن و كذلك الاستبدال والاسترجاع.
3-يجب علي العميل تغليف المنتج جيدا قبل استرجاعه .
في حالة وصول منتج خاطئ أو مختلف:
تتحمل الشركة عملية استعادة المنتج مجاناً وتوصيل المنتج الصحيح، على أن يكون المنتج بنفس حالته الأصلية التي استلمها العميل دون أن يلحق بها ضرر أو تلف.
سياسة إلغاء و شحن الطلب:
إلغاء الطلب:
يحق للعميل إلغاء الطلب ما لم يتم تأكيده من قبل المتجر أو دخوله مرحلة التنفيذ لأي سبب كان ويتم ذلك عن طريق التواصل مع الدعم الفني للمتجر.
ويحق للمتجر إلغاء الطلب لأي سبب كان على أن يتم إخطار العميل بذلك كتابةً عن طريق البريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف.
شحن الطلب:
بعد تنفيذ الطلب يتم شحنه مع شركائنا بناءً على العنوان الذي يحدده العميل ولا دخل للمتجر في تحديده ويكون تحديد وإضافة العنوان مسئولية العميل بالكامل
– في حالة رغبة العميل في إلغاء الطلب يتم خصم نسبة 2% من اجمالي الطلب كرسوم دفع لوسائل الدفع.
– يحق للمتجر تبديل شركة الشحن المختارة من قبل العميل بما يراه مناسباً
– تكون قيمة الشحن كما هي موضحة في فاتورة الطلب أو الشحن
– تكون مدة توصيل الطلب موضحة للعميل خلال اختياره لشركة الشحن
– يتم توصيل الطلب في المدة المحددة أو قبلها
*وقد أبلغتنا شركات الشحن باحتمالية تأخر وصول الطلب لمدة تتجاوز 10 يوماً*